تقدم

الأوبريت المسرحي

عيد الإتحاد ٤٥

 

الحضور

 

لأول مرة في دولة الإمارات سيتم تقديم عمل فني استعراضي بمناسبة عيد الإتحاد يخاطب جميع أفراد الأسرة بمختلف أعمارهم وجنسياتهم . أوبريت نور الإتحاد فرصة للجميع للإستمتاع معنا في هذا اليوم الوطني. وستقوم اللجنة الخاصة بتنظيم الحدث من قبل وزارة الثقافة وتنمية المعرفة بتوجيه دعوات للشخصيات الهامة في كافة المؤسسات والشركات الحكومية بالإضافة إلى دعوة موظفي الدولة وعائلاتهم. أيضا سيتم توجيه الدعوات وتوزيع الإعلانات الخاصة بالأوبريت في مختلف الأماكن التي تنظم احتفالات بمناسبة اليوم الوطني في الأيام التي تسبق عرض الأوبريت , لتصل الدعوى إلى أكبر عدد من المواطنين والمقيمين. كذلك ستقوم وزارة التربية والتعليم بتوجيه الدعوات إلى الجامعات والكليات والمدارس حرصاً على حضور أكبر عدد ممكن.

ما هو أوبريت نور الإتحاد ؟

 

نور الإتحاد أوبريت مسرحي غنائي إستعراضي موجه لكافة أفراد العائلة.
يقوم على العمل أكثر من مائة شخص بينهم 45 طفلا وطفلة يمثلون عدد سنوات عيد الاتحاد, إضافة إلى ما يقارب 40 راقصا من مختلف الجنسيات مع نخبة من الممثلين الشباب الإماراتيين والعرب من بينهم عبدالله المقبالي , خليفة البحري , منذر أبو راس , عتاب نعيم , وآخرون.
في قالب فني استعراضي إبداعي جميل , وما بين الموسيقى والغناء والأداء التمثيلي التعبيري, يحتفل الأوبريت بذكرى عيد الإتحاد الخامس والأربعين, ويؤكد على أهمية المحبة والتعاون والتعايش لنشر نور الإتحاد الذي تمثله دولة الإمارات العربية المتحدة .